أحلى منتدى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 " لا تنسى فلسطين " سطرها ياسر عرفات بدمه .........

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
WeSSaM
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 395
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: " لا تنسى فلسطين " سطرها ياسر عرفات بدمه .........   الخميس نوفمبر 13, 2008 3:14 am


نعم سطرها هذا الرمز بدمه في رسالة رسمية تاريخية خلدها التاريخ بكل أوراقه وأقلامه، فبعد انتصار ثورة الضباط الاحرار الحرة في مصر في 23 يوليو/تموز 1952، بعث عرفات، عام 1953، خطاباً الى اللواء محمد نجيب، أول رئيس لمصر الفداء والعروبة، حملت ثلاث كلمات فقط هي: ' لا تنسى فلسطين ' . وقد كتبها بحبر مصنوع من الدم الثائر في عروق هذا الشهيد البطل وهذه حقيقة لا شعارا او خيالات فقد جرح نفسه هذا البطل الخالد في قلوبنا ليكتب الرسالة التاريخية بدمه ، هذا هو ياسر عرفات و هذه هي فتح .. فتح لم تفتخر يوما بأفعالها ونضالها لكي تحمل هذا الشعب جميلا بما قامت به من تضحيات ، فتضحيات فتح الغير معلنة أكثر بكثير مما يعلمه الجميع.
فتح من فجر الثورة عندما غاب الفكر العربي والإسلامي وتناسى بكافة أطيافه القضية العادلة للشعب الفلسطيني البطل ، تناسى المأساة والتهجير ، تناسى أرضا مباركة كرمت من كل الأديان السماوية، جاءت فتح لتعيد القضية الى إحداثياتها الصحيحة ولن ننسى على الإطلاق دور أبطالنا في فصائل منظمة التحرير الفلسطينية فلهم كل التقدير والثناء وعلى رأسهم الجبهتان وحزب الشعب الحر، لأن ديمومة الثورة الفلسطينية ماكانت لتوجع هذا العدو الجبان بدون أخوة لها يتقاسمون معها الفرح والعناء ، يتقاسمون دقائق الانكسار و ساعات الانتصار ، فتحية إجلال وإكبار لهم.
يتهمون فتح بأنها هي المشروع الأمريكي في المنطقة وأنها هي منفذة لسياسات الغرب ومن يقف بوجه الثورة والانتفاضه الفلسطينية ، فإنني اقف هنا للحظات لأصرخ في وجه كل من اتهم هذه الحركة العملاقة البطلة لأذكره بأن فتح علمت الرجال وعاشت على نبض الثورة الحرة وليراجعوا التاريخ إن كانوا لايعرفون.
ياسر عرفات ..... لاتكفي كل كلمات الدنيا بكل لغات الأرض أن تفيك حقك يا مفجر الثورة الحرة الخالدة ياقائدي ومعلمي وصانع ثورتي ، سنبقى على عهدك وهذا قسم برب العزة اننا لن نركع ولن نساوم وسنبقى بندقية الحق والثورة التي تنفجر في كل صرخة ألم تخرج من رحم الأم الفلسطينية الحرة وقلب الرجل الفلسطيني المنتفض . ياسر عرفات نم قرير العين يا أبي ومعلمي نم وتأكد بأننا باقون على عهد مابقيت الدنيا ، باقون على ماعلمتنا عليه هدفنا دائما هو فلسطين ولا شيء غير فلسطين ، ونعدك ويعدك كل من آمن بثورتك الحرة بأن نقف قلبا وروحا وجسدا مع خليفتك البطل الأخ ابو مازن ومع كل من يحمل معه الحمل الشاق نحو مسيرة التحرر والحرية ،مسيرة البطولة والفداء حتى نصل الى الحلم الكبير الى نور الحق المحققة بأذن الله دولتنا المستقلة دولة فلسطين و عاصمتها القدس الشريف .
عاشت فلسطين
عاشت منظمة التحرير الفلسطينية
عاشت فتح

_________________
احترامي وتقديري
للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
" لا تنسى فلسطين " سطرها ياسر عرفات بدمه .........
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الوسام :: وسام العامة :: قضية وحوار-
انتقل الى: